رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموسيقيين تعلق على استخدامه الفلاشة.. لماذا أغضب ويجز جمهوره؟

الموسيقيين تعلق على
الموسيقيين تعلق على استخدامه الفلاشة.. لماذا أغضب ويجز جمهور

حالة من الجدل أُثيرت حول حفل مغني الراب ويجز، الذي أُقيم أمس بمدينة الرياض، بعدما اعتمدت خلاله على الفلاشة، ضاربًا بتحذيرات نقابة الموسيقيين من استخدامها في الحفلات عرض الحائط، الأمر الذي أثار تساؤلات عدة لدى محبيه بشأن موقف النقابة من تصرفه لاسيَّما وأن الحفل لم يقام داخل مصر؟

الموسيقيين تعلق على استخدام ويجز الفلاشة

المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، الدكتور محمد عبدالله، كشف موقف النقابة من حفل ويجز، الذي شهدته المملكة العربية السعودية ليلة أمس.

وبحسب «عبدالله»، لا تهتم النقابة بالحفلات التي تُقام خارج الأراضي المصرية، مُؤكدًا أنها تهتم بالموسيقي المصري فقط؛ حتى يستطيع أن يعمل في مجاله.

وأشار المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أنه في حال غنى أي موسيقي ينتمي إليها، دون فرقة موسيقية داخل مصر، فهذا ما يعني الجمعية العمومية بالنقابة.

يُشار إلى إحياء مغني الراب ويجز، أمس الجمعة، حفل غنائي ضمن موسم الجيمرز بالرياض.

لماذا غضب الجمهور من ويجز؟

ونشر ويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له قبل استعداده للحفل، ظهر فيها وبيده «حناء».

وغضب الجمهور من إطلالة ويجز -التي وصفوها بالغربية- بعدما شارك شقيقه مقطع فيديو له أثناء غنائه بالحفل، ما أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيَّما وأنه ارتدى بدلة زرقاء غريبة الشكل وتيشرت أسود.

جدير بالذكر أنه حضور الحفل، تفاعل بشكلٍ كبير مع ويجز، على أنغام مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه، ابرزها «كيفي كدا» و«أميرة» و«البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» و«اللقطة»، و«الزار».

وتُعد أغنية «الدنيا إيه»، آخر أعمال مطرب الراب ويجز، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعدما حققت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.