رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي كساب: مافكرتش في التمثيل خالص ومجد القاسم اختارني لأن صوتي فيروزي

النبأ

كشفت الفنانة مي كساب، تفاصيل دخولها عالم الغناء بالمشاركة مع المطرب مجد القاسم، وانتقالها من عالم الغناء إلى عالم التمثيل نجاح ست كوم «تامر وشوقية» مع الفنان أحمد الفيشاوي.

مي كساب: لم أفكر في دخول عالم التمثيل مطلقا

وبحسب «كساب»، في تصريحات تلفزيوينة، إنها لم تفكر في دخول التمثيل مطلقًا، وقالت إنها تحولت من مطربة دخلت إلى التمثيل، لـ ممثلة دخلت إلى عالم الغناء.

وأضافت مي كساب: "حصل لي حاجة غريبة مبتحصلش لحد، أنا تحولت من مطربة مثلت، لـ مثلة هتغني ودا فجأة من عند ربنا، ولما بدأت الغناء مكنش في دماغي التمثيل أبدا، والتمثيل كان حاجة أبعد من خطتي وطموحي لنفسي".

وأكدت، أن دخولها عالم الغناء كان عن طريق المشاركة في ألبوم جديد لـ المطرب السوري مجد القاسم، وأوضحت أن المخرج ياسر سامي نصحها بـ غناء أغاني أخرى ليست رومانسية، وأشارت إلى أن أول كليب لها كانت أغنية بعنوان “شيل ده من ده يرتاح ده عن ده” من تأليف أيمن بهجت قمر.

مي كساب: مجد القاسم كان بيدور على صوت فيروزي

وتابعت مي كساب: "مجد القاسم كان بيدور على صوت فيروزي في الألبوم بتاعه وأنا واحدة بتغني رومانسي، ومكنش في دماغي أني هقول شيل د ا من دا يرتاح دا عن دا، والمخرج ياسر سامي قالي الألبوم ده مش هيأكلك عيش، أنتي لازم تشوفيلك حاجة شبهك لآنك مش البنت الكيوتة".

 واختتمت مي كساب حديثها في هذا الشأن، قائلة: "كلمت أيمن بهجت قمر وقولته على كلام ياسر سامي ليا، أيمن قالي في أغنية لو كملت يا رب تبقى من رزقك، بعدها على طول كلمني وسمعني الأغنية، وعملنا أغنية شيل دا من دا يرتاح دا عن دا، وحققت النجاح الكبير ده والوطن العربي أتقلب عليا والناس قالت مين المطربة الجديدة دي".