رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم عبدالعزيز عن مسلسل «الحشاشين»: أهم وأصعب أعمالي

كريم عبدالعزيز عن
كريم عبدالعزيز عن مسلسل «الحشاشين»: أهم وأصعب أعمالي

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز، عن مسلسل «الحشاشين»، المُقرر أن ينافس به ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، مؤكدًا أنه  أهم وأصعب الأعمال التي قدمها على الإطلاق.

كريم عبدالعزيز: مسلسل الحشاشين أصعب وأهم أعمالي

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تلفزيونية: "الحشاشين أهم وأكبر وأصعب الأعمال اللي هعملها في حياتي، متمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب متابعيه".

وتدور أحداث مسلسل «الحشاشين»، حول قصة القيادي حسن الصباح، الذي قاد جماعة الحشاشين، والتي اشتهرت بالاغتيالات في القرن الحادي عشر الميلادي، ويجسد دور حسن الصباح، الفنان كريم عبد العزيز والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

طرح برومو مسلسل الحشاشين

وفي وقتٍ سابق، علق كريم عبدالعزيز على مشاركته في العمل، قائلًا: "لما عرفت موضوع مسلسل الحشاشين وقصته سقعت وتلجت؛ لأن الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة وجديدة، ومحتاج تحضير كويس جدًا، سعيد بالتعاون لثالث مرة مع المخرج بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال".

وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الحشاشين، البرومو الرسمي للعمل، خلال الأيام الماضية والذي ظهر خلاله كريم عبدالعزيز، يقول: "أنا صاحب مفتاح الجنة، أنا حسن ابن الصباح".

ويشارك الفنان كريم عبدالعزيز، بطولة العمل، مجموعة من الفنانين، بينهم أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.