رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلى علوي باكية: افتقد أمي وخالد ابني كل حياتي

ليلى علوي باكية:
ليلى علوي باكية: افتقد أمي وخالد ابني كل حياتي

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن علاقتها بنجلها خالد ومعاناتها في تربيته، مُشيرة إلى علاقتها بوالدتها التي افتقدتها بعد رحيلها.

ليلى علوي عن والدتها: كانت دايمًا تتصل علي

وبحسب «علوي»، خلال لقاءها ببرنامج «كلمة أخيرة» عبر فضائية «ON tv»، هذا الجيل يمل من كثرة التواصل معه ومهاتفته وللاطمئنان عليه طوال الوقت، مُضيفة: "بس احنا كأمهات بنخاف عليهم وبنحبهم، وبنحاول نراعي دا بس مشاعر الحب والقلق بتغلب".

وتذكرت الفنانة ليلى علوي والدتها، ودخلت في نوبة بُكاء على الهواء، وقالت: "أمي كانت طول الوقت تتصل بي وتطمن وتزعقلى أنت فين، قلقتيني عليكي ولكن في أول مرة وأنا في الساحل الشمالي بعد رحيلها لم أتلق اتصالها فشعرت بحزن عميق".

ليلى علوي: ربيت بنات أخواتي وتربية الأولاد أصعب

وأوضحت أن تربية الأولاد أصعب من البنات، وقالت: "أنا مربية بنات أختي وهي في الوقت ذاته اعتبرها ابنتي وتربية الأولاد أصعب من الفتيات لأنهم مع الكبر وتقدم العمر بيكون مرحلة أصعب ودائما يرافقه إحساس أنه يرفض تقديم ملحوظات عليه وأن تقال بشكل مش لطيف ولازم احنا كآباء وأمهات نحافظ على هذا عشان دول رجالتنا اللي هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت".

وكشفت عن مواصفات الفتاة التي تريد تزوجها لنجلها، قائلة: "مش باحط شروط بس لازم تكون سوية بنت ناس متربية في بيت محترم وفي حال ذلك وكانت موجودة بالمواصفات دي هبقى حما صعبة بس على خالد مش عليها".

واختتمت ليلى علوي حديثها بالإشارة إلى أهمية ابنها خالد في حياتها، قائلة: "خالد كل حياتي وتفكيري فيه أكتر من تفكيري في الشغل، وبفكر فيه معظم ساعات اليوم أكثر من الشغل وأكثر ما يقلقني إني دائما نفسي يكون مطمن ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وأنا نفسي يبقى مرتاح لأن أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا".