رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين: محظوظة إن ربنا خلقني فنانة واللي يحب الفن نغفر له

إلهام شاهين: محظوظة
إلهام شاهين: محظوظة إن ربنا خلقني فنانة واللي يحب الفن نغفر

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بعملها في مجال الفن، لاسيَّما وأنها لا تعتبره مجرد وظيفة إنما يمثل لها شغفها، مُشيرة إلى أنها عاشت حيوات 101 شخصية خلال الأعمال التي قدمتها.

إلهام شاهين: الفن مش وظيفتي وبس ولكن أنا أحبه

وبحسب «شاهين»، خلال ندوتها في مهرجان جربة بتونس: "أنا محظوظة أن ربنا خلقني فنانة، لأنها مش وظيفتي إنما أنا باحب الفن، وعشت حيوات ناس كتير أو ي وعمر على عمر، وعشت 101 شخصية، أنا باحب الفن هو مش وظيفتي وبس، ولكن بحب أعمل شخصيات بعيدة عني ومش شبهي لأني عايزة أعيش حياة تانية بمشاكلها وطريقتها وملابسها".

وأضافت: "أنا بحب الفن وكل اللي بيحب الفن بنحبه وبندعمه وبنغفر أي نواقص، لأن دي الحياة والفنان بيبدأ صغير ومش بقلق من مقابلة الجمهور".

واختتمت إلهام شاهين، حديثها في هذا الشأن، باقتراح تنظيم ندوات للتعريف بالمهرجان وأسباب تكريم الفنانين به، قائلة: "البلاد الصغيرة اللي حول مهرجان جربة ممكن يشاركوا ونعمل ندوات ويعرفوا الفنان بيتكرم ليه؟ ويكون فيه تفاعل وأي مهرجان، ولازم نبدأ والمطلوب نعمل دعاية إعلامية للمهرجانات الفنية ومناشدة الجمهور أنهم يشاركوا".

آخر أعمال إلهام شاهين

يُشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل «بطلوع الروح»، بطولة الفنانة منة شلبي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال ماراثون دراما رمضان 2022، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، منة شلبي، محمد حاتم، دميانا بي عبود، عادل كرم، أحمد السعدني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.