رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين: أنتجت أفلام فخورة بها ومش زعلانة إن السينما خدت فلوسي

إلهام شاهين: أنتجت
إلهام شاهين: أنتجت أفلام فخورة بها ومش زعلانة إن السينما خدت

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن إمكانية عودتها إلى الإنتاج السينمائي، مُشيرة إلى أن السينما استنذفت كل أموالها ولم يتبق لها شيئًا لتستمر في عملية الإنتاج.

إلهام شاهين: السينما خدت كل فلوسي وخسرت كتير 

وبحسب «شاهين»، على هامش ندوتها بمهرجان جربة في تونس: "الفلوس اللي معايا بصرفها على السينما ولو السينما خدتها مش زعلانة عليها، ومش هرجع للإنتاج لأن مبقاش معايا فلوس أنتج وخسرت كتير، والمهم إني أنتجت أفلام مهمة وفخورة بهيا".

وأضافت: "يوم للستات فيلم عجبني وحبيت أقدمه ولم أهتم بالمكسب أو بـ اسمي؛ لأني شبعت تمثيل، والفيلم بيناقش قضية مهمة وبيتكلم عن الحياة وأنها هتكون جميلة بحاجتين هما الحرية والحب وكل بطلة في الفيلم لما دخلت قصة حب الحياة اختلفت بالنسبالها".

إلهام شاهين تكشف تفاصيل أزمة فيلم «واحد صفر»

وتابعت إلهام شاهين: "الحب لأبطال فيلم يوم للستات كان جماليات الحياة رغم الفقر، دول ستات عمرهم ما خرجوا ولا شافوا بحر ولما شافوه فهموا شعور الحرية، والفيلم مليان معاني مهمة".

وفي وقتٍ سابق، تحدثت إلهام شاهين عن أزمة فيلم «واحد صفر»، بإنها أتُهمت بالتدخل في الدين بسبب طرح قضية زواج المرأة في الدين المسيحي، مؤكدة أنها لم تقصد التدخل في الدين ولكنها تدافع عن المرأة المسيحية، مُشيرة إلى أنها أصبحت رمزًا للقضايا الجريئة التي يرفض بعض زملائها من الفنانين تقديمها.