رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير سلسلة مطاعم شهيرة المتهم بدهس عامل بكمبوند مدينتي يسلم نفسه للشرطة

حسن عبد الصبور الضحية
حسن عبد الصبور الضحية

سلم مدير سلسلة مطاعم شهيرة المتهم بدهس عامل مسجد مما تسبب في وفاته بكمبوند مدينتي نفسه لقسم الشرطة التجمع الأول، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم.

وقام رجال الشرطة بمناقشة المتهم فور تسليم نفسه لرجال الشرطة  للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مدير سلسلة مطاعم شهيرة المتهم بدهس عامل بكمبوند مدينتي يسلم نفسه للشرطة 

 


وشهد كمبوند مدينتي واقعة مأساوية جديدة عندما دهست سيارة BMW فارهة عامل مسجد مما تسبب فى وفاته بعد تهشم جمجمته.
 

ولم تمض بعض أيام على حادث صيدلانية مدينتى ودهس زوجها وأسرتها أسفل عجلات سيارة ضابط طبيب، حتى تفاجأ المواطنون بضحية جديدة أسفل عجلات سيارة فارهة ماركة bmw  داخل الحى الراقى وفر مرتكب الواقعة هاربًا.
 

الضحية حسن عبد الصبور جاء من أقصى صعيد مصر إلى الحى الراقى باحثًا عن لقمة عيش يكسبها بعرق جبينه، ويجمع بعض الأموال للعودة مرة أخرى إلى قريته، وتحديدا فى محافظة الأقصر استعدادا للزواج، لكن أحلامه تحطمت أسفل سيارة مدير سلسلة مطاعم شهيرة فى القاهرة.


الجاني دهس الضحية بعد خروجه من المسجد داخل كمبوند مدينتى، ولم يتوقف بل فر هاربًا ولكن مجموعة من المواطنين بدأوا فى مطاردته لالتقاط بيانات السيارة حتى لا يضيع دم بريء وهروب المتهم من العدالة.


الشمس مازالت لم تشرق والشوارع شبه خالية في الحي الراقي“مدينتى” والبحث عن المتهم أصبح كالهواء تبخر، ولكن فى لحظات كان أحد المواطنين قادما بسيارته إلى مسرح الضحية حسن عبد الصبور وأخبر أصدقاءه بأنه التقط أرقام السيارة الفارهة.
 

دقائق قليلة كانت سيارة الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث، وحضرت قوات الشرطة وبدأ كل فى مهمته لكشف ملابسات الحادث، فيما لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة قبل محاولة إنقاذه ليكون الضحية الثانية خلال ايام معدودة داخل الحى الراقى.

وتبين أن مرتكب الواقعة مدير سلسلة مطاعم شهيرة فى القاهرة، ولها فروع فى محافظتى القاهرة والجيزة، وتضم عشرات السوريين الذين يعملون فى هذه السلسلة من المطاعم، ويقيم المتهم داخل كمبوند مدينتى ومازال هاربا ويجرى البحث عنه.

وأن مرتكب الواقعة كان يقود سيارة bmw رقم السيارة: "و ج ط  592"، مضيفا أن الضحية يدعى حسن عبد الصبور جلال من محافظة الأقصر، ويجرى أعمال إنهاء التصريح بالدفن لدفنه في مقابر الأسرة، بعد انتهاء قرارات النيابة العامة.

وطالبت أسرة الضحية بسرعة ضبط مرتكب الواقعة والقصاص العادل، فيما سيتم تشييع الجنازة فى مقابر الأسرة بمحافظة الأقصر، مؤكدين بأنهم يثقون فى الشرطة والقضاء المصرى.
 

حادث التجمع الأول
 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الخدمات الأمنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة.