رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الشرقية والمنيا والإسماعيلية والإسكندرية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الشرقية والمنيا والإسماعيلية والإسكندرية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الشرقية

فى هذا الإطار لقيت ربة منزل مصرعها فيما أصيب نجلتها وخمسة أخرين بينهم طفلتين، بإصابات متنوعة ما بين كسور وسحجات وكدمات، اليوم، إثر تعرضهم لحادث  اصطدام سيارة بهم بطريق " السماعنة - فاقوس" نطاق مركز فاقوس بمحافظة الشرقية وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

المنيا

وفى المنيا لقى شخص مصرعه وأصيب أثنى عشر آخرين، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك أمام قرية أبوسلطان على طريق الإسماعيلية السويس دائرة مركز فايد بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة ثمانية أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح، وانتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارات سيارات الإسعاف.

الإسكندرية

كما أصيب 15 شخصا فى حادث  تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، على طريق “مصر-  الإسكندرية” الصحراوى، التابع لمحافظة الإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى   لتلقى العلاج، والتحفظ على السيارة،
وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وحُرر محضر بالواقعة، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.