رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بالغردقة والجيزة والإسماعيلية وأسيوط

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بالغردقة والجيزة والإسماعيلية وأسيوط حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الغردقة

فى هذا الإطار أصيب، مساء اليوم الأحد، 6 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق الغردقة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وتم نقل المصابين لمستشفى غارب المركزى.

تلقى مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة رأس شقير.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي، كما تبيّن أنهم مصابين كدمات وسحجات متفرقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

الجيزة

وفى الجيزة نجا سائق وشاب من الموت، بعد سقوط سيارة ربع نقل يستقلانها في ترعة المريوطية، حيث تم إنقاذهما قبل تعرضهما للغرق، وانتشال السيارة، وتحرر المحضر اللازم، حيث تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد سقوط سيارة بترعة المريوطية في البدرشين.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبيّن أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق السيارة، مما أدى لانحرافها عن الطريق وسقوطها بترعة المريوطية، وتم إنقاذ سائقها وشاب كان بصحبته، وتم انتشال السيارة.

وأكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية، بطريق "الإسماعيلية- بورسعيد" عند كوبري الكيلو 11، وتم نقل المصابيين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم والمتوفين إلى مشرحة المستشفى، حيث تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد ورود بلاغ بحادث سيارتين على طريق "الإسماعيلية_ بورسعيد"، ونقل المصابيين إلى مستشفى المجمع الطبي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرر محضر  بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

أسيوط

وفى أسيوط أصيب 8 أشخاص بجروح، وكسور متفرقة بانحاء الجسم في حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي علي الطريق الزراعي عند قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الإيمان لتلقي العلاج، حيث تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الزراعي عند قرية المطيعة دائرة المركز، وحُرر محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة.