رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات المنيا والجيزة والشرقية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات المنيا والجيزة والشرقية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

المنيا

فى هذا الإطار أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم  توك توك بعامود إنارة بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا بسبب السرعة الزائدة، وتم نقلهم للمستشفي وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم توك توك بعامود إنارة بطريق المحيط، أمام مركز أبوقرقاص بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفي أبوقرقاص للعلاج، وتم التحفظ على التوك توك تحت تصرف النيابة.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من أطفيح اتجاه الصف.

وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، بعدما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، صباح اليوم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الأوسطى اتجاه القاهرة نطاق محافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات الأولية، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار بالحادث، جرى الدفع بمرفق الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى لتقديم الإسعافات الأولية لهم العلاج اللازم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات.