رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات قنا والجيزة وسوهاج والشرقية والبحيرة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات قنا والجيزة وسوهاج والشرقية والبحيرة حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

قنا

فى هذا الإطار أصيب خمسة أشخاص، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بقنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.

الجيزة

وفى الجيزة لقى شخص مصرعه إثر حادث انقلاب موتوسيكل بطريق الاقليمى فى منطقة برشنت فى العياط، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود متوفى بالطريق فى العياط.

على الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وبالفحص تبيّن أنه أثناء سير دراجة نارية عبارة عن موتوسيكل اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافه وانقلاب الموتوسيكل، ونتج عن الحادث وفاة شخص، وجرى نقله إلى المستشفى المركزي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

سوهاج

وفى سوهاج، شهد طريق كوم أشقاو بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ربع نقل، ودراجة نارية عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين للمستشفى طما المركزى لتلقى العلاج اللازم.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 6 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد اليوم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخرى نقل  بطريق «الزوامل - العبور»، في دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخرى نقل بطريق الزوامل – العبور، بدائرة مركز شرطة بلبيس، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البحيرة

وفى البحيرة لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز وادى النطرون بالبحيرة، وتم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة، وكذلك نقل المصابين لذات المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.

القاهرة

كما ألقت مباحث القاهرة القبض على قائد سيارة، تسبب في وفاة شخص في مدينة نصر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق، وذلك بعدما تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بوجود مصادمة ومتوفى بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبيّن أنه حال سير سيارة قيادة (عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) صطدمت أحد الأشخاص "مقيم بمحافظة بنى سويف" وتوفى متأثرًا بإصابته حال عبوره الطريق بمحل البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل هروبه خشية تعرضه للمسائلة القانونية لعدم حمله رخصة قيادة.