رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 جثث من عائلة واحدة.. المئات يشيعون ضحايا حادث طريق إسكندرية الصحراوي

ضحايا حادث طريق إسكندرية
ضحايا حادث طريق إسكندرية

شيع المئات من الأهالى جثامين 6 أشخاص من عائلة واحدة لقوا مصرعهم فى حادث بطريق إسكندرية الصحراوى، واتشحت إحدى قرى مركز الدلنجات بالسواد حزنًا على الضحايا.

وكان قد وقع صباح اليوم حادث انقلاب على طريق الإسكندرية الصحراوى في الكيلو 105 باتجاه الإسكندرية، بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص ينتمون لعائلة واحدة ومقيمين بمركز الدلنجات، وتعرض 5 أشخاص آخرين لإصابات بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

تشييع ضحايا حادث طريق إسكندرية الصحراوي 

وفي سياق منفصل، لقى 6 أشخاص مصرعهم من عائلة واحدة فيما أصيب 5 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق إسكندرية الصحراوى بنطاق محافظة البحيرة.

وكشف الفحص أثناء سير ربع نقل على الطريق الصحراوي “القاهرة - الإسكندرية” في الكيلو 105 باتجاه الإسكندرية، بنطاق مركز شرطة وادي النطرون، اختلت عجلة القيادة من السائق؛ مما أسفر عن انقلابها وأسفر ذلك عن مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة وإصابة 5 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والمصابين إلى المستشفى ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

مصرع عامل صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بمدينة نصر
 

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق سيارة، دهس مواطنا مما تسبب في وفاته بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

البداية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بحادث تصادم ومتوفى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

بالانتقال والفحص تبيّن أنه حال سير سيارة قيادة عامل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، اصطدمت بأحد الأشخاص "مقيم بمحافظة بنى سويف "توفى متأثرًا بإصابته حال عبوره الطريق بمحل البلاغ.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه والسيارة، وبمواجهتــه اعترف بارتكاب الواقعة وعلل هروبه خشية تعرضه للمساءلة القانونية وتبيّن عدم حمله رخصة قيادة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.