رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات بنى سويف والمنيا والوادى الجديد

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الأقصر والفيوم والغربية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الأقصر

فى هذا الإطار لقيت سيدة مصرعها فى مدينة أسنا جنوب الأقصر، حيث صدمها قطار لدى مرورها من معبر غير شرعي أمام قرية الحلة بمدخل مقابر القرية، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بإسنا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 9 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة  أسيوط الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي».

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة المواطنين التسعة في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الغربية

وفى الغربية تعرض 3 أشخاص لحادث أليم إثر انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية سملا مركز قطور، وتم نقل المصابين للمستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارتي إسعاف لمكان البلاغ وتبيّن إصابة الأشخاص الثلاثة باصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.