رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق بمحافظات الإسماعيلية والفيوم وكفر الشيخ ثالث أيام العيد

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسماعيلية والفيوم وكفر الشيخ ثالث أيام العيد حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسماعيلية

فى هذا الإطار لقى شخص مصرعه في حادث تصادم سيارتين ربع نقل ونقل، أعلى محور 30 يونيو ما بين طريق "الإسماعيلية - الزقازيق الزراعى" و"القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى"، حيث تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد تصادم سيارتين ربع نقل ونقل، أعلى المحور، وأسفر الحادث عن مصرع محمد السيد لطفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

الفيوم

وفى الفيوم أُصيب ثمانية أشخاص، بجروح وكسور وكدمات متفرقة فى حادث انقلاب سيارة أجرة محملة بالركاب مساء اليوم الجمعة، على طريق منية الحيط بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، حيث تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة أجرة "صندوق" محملة بالركاب، ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم فى قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وتقديم الرعاية الطبية اللامة لهم حسب إصاباتهم.


كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ أصيب ثمانية عشر شخصًا بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على رافد الطريق الدولي الساحلي كفر الشيخ بلطيم، نتيجة السرعة الزائدة، وتنوعت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ليجري نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم النموذجي، حيث تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد وقوع حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم الدفع بسيارات اسعاف، لنقل المصابين، لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقي  الاسعافات اللازمة.