رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص بطلقات نارية في معركة بين أهالي «الحسامدة» بسوهاج

معركة بين أهالي الحسامدة
معركة بين أهالي الحسامدة في طما بسوهاج

أصيب 6 أشخاص بطلقات نارية في معركة عنيفة بين الأهالي بناحية قرية الحسامدة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية والذخائر، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم نقل المصابين إلى مستشفيات أسيوط وسوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين أهالي الحسامدة في طما بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي بناحية قرية الحسامدة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان البلاغ، وتبين التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «م. ع»، 40 عامًا، بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالفخذ الأيسر، وشقيقته، وزوجته، مصابين بطلقات نارية عبارة عن «رش خرطوش» بأماكن متفرقة بالجسد، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكما تبين أن الطرف الثاني من المشاجرة ضم كل من: «زهر. م»، 75 عامًا، مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى، تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وإصابة «خ. ص»، 42 عامًا، و«أ. ا»، 23 عامًا.

وتمكنت ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني فرد خرطوش محلي الصنع.

وبسؤال الطرفان؛ تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، ما نتج عنه الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.