رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار روسي يدهس عجوزًا ويحوله لأشلاء على شريط سكك حديد سوهاج

قطار روسي يدهس عجوزًا
قطار روسي يدهس عجوزًا على شريط سكك حديد سوهاج

دهس القطار الروسي الجديد القادم من (القاهرة - أسوان)، عجوز على شريط سكك حديد سوهاج بناحية قرية بلصفورة، وحول جثته لأشلاء متناثرة على قضبان السكة، تم نقل هذه الأشلاء إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص دهسًا على شريط السكة الحديد بناحية بلصفورة في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، بورود محضر من قسم  النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن ورود إفادة ناظر محطة سكة حديد سوهاج بمصرع شخص دهسًا على شريط السكة الحديد بناحية قرية بلصفورة بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء مرور القطار الروسي الجديد (القاهرة – نجع حمادي)، بناحية قرية بلصفوره تلاحظ له قيام أحد الأشخاص بالعبور من مكان غير مخصص لعبور المشاه وتم إطلاق آلة التنبيه عدة مرات ولم يستجيب واصطدم به وتوفي.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى هوية الضحية المشار إليه، وتبين أنه شخص يدعي «ف. م. ع. ى»، 70 سنة، عامل - ويقيم دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجل عم المتوفي المدعو «ع. ش. ع. ى»، 45 سنة، موظف، ويقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.