رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تُشعل معركة طاحنة بين أهالي الشوكا في سوهاج

معركة طاحنة بين الأهالي
معركة طاحنة بين الأهالي بسوهاج

شهدت قرية الشوكا التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، معركة بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، نتج عنها إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة طاحنة بين أهالي الشوكا في طما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي، مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية الشوكا بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما، بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول): «محمد. ع. ا. ك» - 24 سنة، عامل بأجر، مصابًا بجرح طعني بالصدر من الناحية اليمنى، وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و(طرف ثان)، كل من: «محمد. ع. ع. س» - 42 سنة، عامل بأجر، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونجله «عبد الحفيظ» - 18 سنة، عامل بأجر، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على الآداة المستخدمة في الواقعة، عبارة عن «مطواة».

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.