رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل بدار السلام في سوهاج

حريق هائل بأولاد
حريق هائل بأولاد سالم في دار السلام بسوهاج

شب حريق هائل في منزل بناحية قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث إصابات.

حريق يلتهم منزلًا في أولاد سالم بدار السلام سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بنشوب حريق في منزل بناحية قرية أولاد سالم بدائرة المركز. 

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير أمن سوهاج، نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك المدعو «حازم. ع. م. ع» - 65 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية.

ودفعت إدارة الحماية المدينة بمديرية أمن سوهاج، بعدد 2 سيارة إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة علي النيران وإخمادها، دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المنزل المذكور، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، وأضاف بإحتراق كمية من البوص والعروق الخشبية ونفي الشبهة الجنائية.

وكُلفت الأدلة الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.