رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة شاب رميًا بالرصاص على يد نسيبه في سوهاج

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري في العسيرات بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري بالذراع الأيمن، على يد نسيبه في مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة مزارع رميًا بالرصاص في العسيرات بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد حسن العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات بوردت إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعو «بكير. ر. ب»، 40 سنة، عامل –  ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن.

وبسؤال المصاب اتهم المدعو «علي. ح. ز. ع»، 24 سنة، عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات المصاهرة، لقيام نجل عم المصاب بطلاق ابنة عم المتهم.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن (بندقية أليه) بإرشادة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.