رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط عامل ونجله في محاولة قتل جارهما بماسورة حديدية بسوهاج

تهشم رأس عامل في
تهشم رأس عامل في جرجا بسوهاج

اعتدى عامل ونجله على جارهما باستخدام «ماسورة حديدية» على رأسه ما نتج عنه إصابته بنزيف في المخ، بسبب خلافات مالية بينهم، في جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة عامل بنزيف في المخ على يد جيرانه بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة جرجا، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول «ياسر. ح. ح»، 40 سنة، عامل، ويقيم بدائرة القسم؛ مصابًا باشتباه نزيف بالمخ.

وبسؤال شقيق المصاب يدعى «محمد»، 43 سنة، سائق، قرر قيام كل من «ع. م. أ»، 50 سنة، عامل، ونجله «محمد»، 15 سنة، طالب، ويقيمان بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه بالضرب باستخدام ماسورة حديدية كانت بحوزة الأول، مما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات مالية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهمين والأداة المستخدمة بحوزة الأول، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكابهما الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.