رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد سرقة والدها.. محاولة قتل فتاة سوهاج على يد حبيبها بالقاهرة

ضبط المتهم بالتعدي
ضبط المتهم بالتعدي على فتاة سوهاج بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة محاولة قتل فتاة سوهاج باستخدام قالب طوب على رأسها بمدينة الشروق، وتبين أن شابًا وراء ارتكابها بعدما حرضها على سرقة والدها وتركها لمنزل الأسرة والفرار معه إلى القاهرة، تم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

العثور على فتاة مصابة وملقى بالطريق العام في الشروق

في البداية، أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، تلاحظ لهم وجود إحدى الفتيات ملقاة على الأرض وفى حالة إعياء شديدة ومصابة بجرح بالرأس.

وبسؤال الفتاة المصابة قررت أنها قامت بترك مسكنها بمحافظة سوهاج، عقب قيامها بسرقة (مبلغ مالى) من والدها بتحريض من (صديقها- مقيم دائرة قسم الشروق بمديرية أمن القاهرة)، وأنه قام باستئجار شقة بدائرة القسم، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها باصطحابها لمكان العثور عليها وتعدى عليها بالضرب باستخدام قالب طوب فأغشى عليها، فظن أنها قد فارقت الحياة وتركها ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان لانيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، بحوزته مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر المته باستيلائه على المبلغ المالى الذي كان بحوزة الفتاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.