رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات سوهاج تُعاقب المتورط في قتل جاره طعنًا بالسلاح الأبيض

محكمة جنايات سوهاج
محكمة جنايات سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بالتعدي على جاره بالضرب افضى إلى الموت بدائرة سوهاج.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد عزت مناع، رئيس محكمة جنايات سوهاج، وعضوية المستشارين محمد زين على وإبراهيم مرتضى بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم.

مقتل شخص على يد جاره طعنًا بمطواة في سوهاج 

وكشف أمر الأحالة إلى محكمة جنايات سوهاج، عن قيام المتهم «خ. م»، بالتعدي على جاره المجنى عليه «م. ج»، بالضرب الذي افضى إلى الموت بدائرة مركز سوهاج، بأن الأول كان واقفًا فوق أرضه الزراعية، وعندما شاهد الثاني نشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام مطواة وضربه بها فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز سوهاج، بورود إشارة من المستشفى تفيد بوصول، المذكور مصابًا بجرح طعني باستخدام آلة حادة عبارة عن سلاح أبيض مطواة، وتوفي عقب وصوله.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بين المتهم والمجنى عليه.

وتبين من خلال التحريات أنه فى يوم الحادث كان المتهم يقف فوق أرضه الزراعية، وشاهد المجنى عليه فنشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها المتهم بالتعدي على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، واحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قضت بحكمها السابق.