رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزارع يمزق جسد نجل عمه بسبب الحد الفاصل بين أرضهما في سوهاج

مزارع يمزق جسد نجل
مزارع يمزق جسد نجل عمه في سوهاج

أُصيب شاب بجرح قطعي بفروة الرأس، إثر تعرّضه للاعتداء بسلاح أبيض على يد نجل عمه بدائرة مركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول شاب مقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس.

عامل زراعي يمزق جسد نجل عمه بسبب حد فاصل بين أراضيهما الزراعية بسوهاج

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، إصابة شاب يدعى «شكري. م. ش»، البالغ من العمر 19 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

وبسؤال المصاب، اتهم نجل عمه المدعو «محمد.م.م» 25 عامًا، عامل زراعي، مقيم بذات الناحية، بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض، لوجود خلافات بينهما على حد فاصل بين أراضيهما الزراعية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن «سكين»، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة، وتبادل الاتهامات مع المجني عليه وأقر أن المصاب تعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته بسحجات متفرقة بالجسم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.