رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تحدد مصير مروج الكيف بعد ضبطه بصفقة شبو ضحمة في سوهاج

ضبط مروج مادة الشبو
ضبط مروج مادة الشبو المخدر في سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة تاجر الكيف بالسجن المشدد 15 سنة وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وإحراز مادة الأيس المخدر الشبو بقصد الاتجار وترويجها على عملائه بدائرة مركز شرطة جرجا جنوبي المحافظة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير، رئيس محكمة جنايات سوهاج، وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد، وأحمد عصمت الزينى، بأمانة سر صلاح تمام.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج كمية كبيرة من الشبو المخدر في جرجا

وكشف أمر الإحالة إلى محكمة جنايات سوهاج، عن قيام المتهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على كمية من مادة الأيس «الشبو» قبل ترويجها على عملائه بدائرة مركز جرجا بمديرية أمن سوهاح.

في البداية، ورودت معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، مفادها قيام المتهم  بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لترويج تجارته غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه وعثر بحوزته على 15 كيسًا لمادة اليس المخدر «الشبو» كانت معدة للبيع وترويجها على عملائه بدائرة مركز جرجا.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية، وتمت احالته إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قضت بحكمها السابق.