رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطلق ناري على يد صديقه في سوهاج والسبب صادم

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري في جهينة بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري على يد صديقه بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري على يد صديقه في جهينة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول شاب مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش»، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص نشوب مشاجرة بين الشاب المذكور وصديقه يقيمان بذات الناحية بدائرة مركز شرطة جهينة، بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها الأخير بإشهار سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش في وجه الأول؛ وأطلق عيارًا ناريًا صوبه ما أدى لإصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن (فرد خرطوش محلي الصنع) بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بتكثيف التحريات اللازمة، للوقوف على ملابساتها الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.