رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقعة على سريره وكتب كثيرة.. محمود سعد يكشف أسرارا جديدة بحياة عادل إمام

بقعة على سريره..
بقعة على سريره.. محمود سعد يكشف أسرارا جديدة بحياة عادل إمام

كشف الإعلامي محمود سعد، أسرارًا جديدة عن الزعيم عادل إمام، احتفالًا بعيد ميلاده الـ 83، والذي احتفل به الأخير أمس.

محمود سعد يكشف أسرارا بحياة عادل إمام

 وبحسب «سعد»، في مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "عادل إمام عنده ذكاء فكري كبير وعارف إمتى يقابل دا وإمتى يتكلم مع دا وإمتى يتكلم جد وإمتى يهزر وإمتى يعمل مسلسل وإمتى فيلم وإمتى يوقف مسرحية، وكان عنده إحساس عالي، ولو قاعد في الصالة يقدر يجيب آخر واحد في آخر كرسي ومشاعره علشان كدا هو نجح".

وكشف محمود سعد، لأول مرة أسرارًا من حياة «الزعيم»، مُشيرًا  إلى أنه عندما ذهب إلى شقته في نادي الصيد، وعندما دخل غرفة نومه وجد بقعة على سريره، موضحًا أن هذه البقعة تكشف مدى بقاء الزعيم على سريره متكأ برأسه على الوسادة لفترات طويلة.

محمود سعد: اتعلمت من عادل إمام أقرأ ربع ساعة قبل النوم 

وأضاف: "لما عادل إمام جاب شقته في شارع نادي الصيد خد دور كبير وزوجته كانت ست في منتهى الشياكة كل ما أقول له إيه الحلاوة دي يقول لي: دا ذوق هالة، ووراني أوض نوم أولاده، ودخلت أوضة نومه وأدركت السر في أوضة نومه، لما لقيت بقعة على السرير نفس البقعة اللي كانت عند عبد الحليم حافظ، واللي بتدل أن السرير صاحبه بيقعد فيه كتير؛ مش مسألة نوم بيقعد ساند دماغه على السرير ففيه علامة في قطيفة السرير".

واختتم محمود سعد حديثه في هذا الشأن، قائلًا:  "وجدت جنب سريره كتب كتير ودا معناه أنه بيقرأ قراءة متنوعة واتعلمت منه من غير ما أحس أني اقرأ ربع ساعة مثلًا في الفلسفة وبعدين في الدين فيكون عنده أكتر من كتاب في أكتر من حاجة".