رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبيوسف يعلن وفاة والدته الإذاعية صديقة حياتي ويطلب من متابعيه الدعاء لها

أبيوسف يعلن وفاة
أبيوسف يعلن وفاة والدته ويطلب من متابعيه الدعاء لها بالرحمة

أعلن مغني الراب أبيوسف، منذ قليل، وفاة والدته، السيدة صديقة محمد، وطلب من متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

أبيوسف يطلب من متابعيه الدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة 

ودوَّن «أبيوسف»، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا، جاء فيها: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد، حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

أبيوسف يعلن وفاة والدته

تجربة أبيوسف التمثيلية

يُشار إلى تقديم مغني الراب أبيوسف، أولى تجاربه التمثيلية الدرامية، خلال مسلسل «الليلة واللي فيها» بطولة زينة، والذي عُرض عبر منصة «شاهد» مؤخرًا.

وفي وقتٍ سابق، ذكر أبيوسف في تصريحات تلفزيونية، أن الفنانة زينة قدمت له المساععدة لفهم شخصيته في المسلسل، قائلًا: "زينة ساعدتني بدرجة كبيرة على فهم شخصيتي في العمل، فكان أول مرة لي أن أمثل، وكان صعب بالنسبة لي أن أقرأ كل الورق دا، لذلك كانت تجربة مهمة جدًا".

وتابع: "أنا شخصيًا أخدت ورش تمثيل لمساعدتي في فهم شخصيتي، حضرت جلسات نفسية لمساعدتي في فهم الدور فشخصيتي فيها انفعالات وتفاصيل دقيقة كانت تحدي بالنسبة لي".

واختتم أبيوسف حديثه في هذا الشأن، قائلًا: "مش بقرأ ردود أفعال سواء كانت كويسة أو وحشة، وبخاف الجمهور يقول حلو أوي فيكون تأثيره عليا بالغرور، فأنا بحاول أقدم الشخصية على أكمل وجهه، وبسمع آراء والدي والدتي جدًا، وبثق في ردود أفعالهم".