رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي سليم: تعبت ونفسي أتجوز ولا أنصح بالطلاق

مي سليم: تعبت ونفسي
مي سليم: تعبت ونفسي أتجوز ولا أنصح بالطلاق

قالت الفنانة مي سليم، إنها تريد الزواج؛ لأنها تشعر بالوحدة، مًشيرة إلى أنها عاشت دور الرجل والمرأة وملت من هذا الوضع.

مي سليم: عيشت دور الرجل والست وزهقت

وبحسب «سليم» خلال لقائها في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، إن والدها الدي توفي وهي ابنة الـ40 يومًا، الأمر الذي كان يؤرقها لأن والدتها كانت وحيدة دائمًا، وقالت: "عيشت دور الراجل والست كتير وزهقت من الدور دا".

وأشارت الفنانة مي سليم، إلى أنها كانت لا  ترغب في الانفصال سواء في زواجها الأول أو الثاني، قائلة: "كان نفسي أعيش في سلام، لا أشجع على الانفصال لإنه صعب جدًا، أعترف بأني تعبت كثيرًا، ولما انفصلت في المرة الأولى لم يكن معي 20 ألف جنيه، واضطريت أنقل من الغناء للتمثيل".

مي سليم: لو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني

واختتمت حديثها في هذا الشأن، قائلة: "نفسي إن التالتة تبقى تابتة، ولو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني ويراعي ربنا، إحنا كبرنا وعقلنا، الطلاق أمر صعب للغاية، ولا يمكنني أن أنصح به على الإطلاق".

 رانيا يوسف تنفعل على شيخ الحارة ببرنامج العرافة

وفي وقتٍ سابق، استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة رانيا يوسف، والتي انفعلت على شيخ الحارة خلال حلقتها ببرنامج «العرافة»، بعدما كشف نشوب مشاجرة بينها وبين طليقة كابتن كرة قدم مصري، باعتباره حبها الجديد وخطيبها.

وفي البداية تهربت «رانيا»، مواجهة شيخ الحارة لها، ونفت نشوب مشاجرة، وقالت: "أنا معرفش دي مين"، إلا أنه ردت عليها قائلًا: "دي من طرف الكابتن بتاع الكرة.. الحب الجديد بتاعك".

وأعربت رانيا يوسف عن غضبها من حديث شيح الحارة، وقالت له: "أنت فيه حاجة في دماغك، أنت طينتها خالص، إيه اللي يخليني أتخانق مع طليقته وأضربها، دا أي كلام وهبل وفي ناس بتفتري، هبت منك شوية يا شيخ الحارة، دي واحدة جات تتخانق معايا، وقالت لي أنا طليقة فلان الفلاني، قالت لي ليه يتقدم لي، دا واحد من ضمن المتقدمين ومش حبيب وما فيش لا حب ولا خطوبة ولا زواج".