رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق الحلقة4.. صابر يكشف سر الأمير ومحاولة لإجهاض أمينة

المداح 3 أسطورة العشق
المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 4

شهدت الحلقة 4 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، أحداثًا غير متوقعة من الجمهور، لاسيَّما بعد انتهاء الحلقة الثالثة، أمس، بتعرض «صابر» حمادة هلال، لحادث سير برفقة «الأمير» عبدالعزيز مخيون، بفعل الجن «قُزح»، واختفاء الأخير من السيارة.

صابر يبحث عن هوية «تاج» في الحلقة 4 من المداح 3 

وبدأت أحداث الحلقة 4 من المسلسل، بظهور «تاج» يسرا اللوزي، وسط جبال بيروت، حيث الحادث الذي تعرض له «صابر»، والتي تتصل بالإسعاف والشرطة لنجدته.

يقرر «صابر» البحث عن هوية «تاج»، وفي هذه الأثناء يكتشف أن «الأمير»، صاحب كرامات ويتردد عليه زباائن من صفوة المجتمع، بخلاف عداواته مع الجن.

تزداد أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، إثارةً بخروج «زين» محمد عز، والذي كان متزوج من «رحاب» هبة مجدي، زوجة «صابر»، ويحاول التقرب منها ويهددها بماضيها، في الوقت ذاته يخطط رجل الأعمال «هايم» محمد رياض، بالسيطرة على «رحاب»، من خلال أمره لمدير مكتبه أن يوقعها في غرامه، انتقامًا من «صابر»، خصوصًا بعد عمله بالمنزل يحاول «هايم» السيطرة عليه، لاحتوائه على مقبرة أثرية يبحث يريد الجن الوصول إليها.

محاولة إجهاض «أمينة» بتخيط من شقيقها

 تتوالى الأحداث ويحاول «حمزة» أحمد كشك، شقيق «أمينة» سلمى أبوضيف، أن يتخلص من الجنين الذي تحمله، وهو ابن الجن «قُزح»، بمساعدة 3 نساء، وفي أثناء محاولة إجهاضها تتعرض للإغماء وتتعرض لنزيف حاد.

وتختتم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بظهور الجنية «هند بنت الأحمر» لوسي، تحمل «عز ابن صابر»، بين يديها.

طاقم عمل مسلسل المداح 3 أسطورة العشق 

يُشار إلى أن مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، ويشاركه فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم خالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد زكي، محمد رياض وسلمى أبوضيف ولوسي ويسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، العمل تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق 

ويُعرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، على فضائية «mbc مصر»، الساعة 8:30 مساءً، كما يُعرض على منصة «شاهد» السعودية.