رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق.. الجن يحتفل بمولد نجل صابر: ابننا جا

النبأ

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3- أسطورة العشق، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرضها على شاشة فضائية «mbc مصر»، الليلة، لاسيَّما وأنها حملت الكثير من المفاجآت للجمهور.

الجن يتربص بمولود صابر المداح

ولعل أبرز مفاجأة كانت مولد نجل «صابر المداح»، قبل موعد الولادة، واحتفال الجن بمولده، ملتفين حوله في المستشفى، مُرددين: ابننا جا، الأمر الذي صدم والده؛ لأنه علم أنه سيخوض معركة أخرى مع العالم الآخر، بخلاف التي خاضها من قبل.

لم تكن تلك المعركة هي الوحيدة، فقد بدأت الحلقة بدخول صابر في معركة مع الجن، من خلال فتاة تدعى «أمينة»، حامل من الجن، بعدما ظهر في أحد الموالد بقنا، والتقى «الحاج سليم» كبير السعيدية أحمد ماهر، الذي اصطحبه الأخير إلى منزله في قنا، وطلب منه أن ينسى الماضي ويفتحا صفحة جديدة، قائلًا: "في واحدة غلبانة لو ملحقنهاش رقبتها هتطير".

وحكى الشيخ سالم لـ صابر، قصة أمينة، قائلًا: "أمينة ابنة أختى حامل رغم إنه ا لم تتزوج ولم يقترب منها أي شخص،شقيقها يريد قتلها، احنا ناس بتوع ربنا، اولادنا عمرهم ما يمشوا في البطال، ولو الخبر انتشر العار هيطول العيلة كلها وليس الفتاة وحدها، وطلب منه الشيخ صابر أن يزورها في الصباح، وبعدما يذهب لها صابر يلتقي شقيقها حمزة، ويحكي له إنه ا كانت تحب محمد مهران وكان موعد زواجهما قريب وفوجئوا بابتعاده عنها".

صابر يتلقى صدمات متتالية في الحلقة الأولى من المداح 3

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من المداح 3-أسطورة العشق، وكشفت عن صدمة تلقاها «صابر»، بعدما تحدثت إليه سلمى، قائلة: "أنا مش ملك نفسي، اللي في بطني ماحدش يقدر يقرب منه دا في حمايتي، مابيجيش منك غير الأذية يا صابر، عارفاك وعارفة اللي عملته"، وطردته وقامت بطرده، وهددت بأنها ستتخلص من نفسها، في حالة اقترب منها أحد.

وبدأ الشيخ صابر في قراءة الأيات القرآنية ليهدأها، ويقوم بقراءة أيات قرآنية على زجاجة مياه، ويقول لحمزة أن أمينة مصابة بجن يعشقها، الأمر الذي يمثل صدمة له ولخالها أحمد ماهر”.

وواجه صابر، أمينة بتواجدها داخل مغارة في الصحراء، واعترفت له أنها تعيش أحلام ولا تستيقظ منها مفزوعة، وأنها تذهب المغارة وهي في حالة عدم وعي، وأنها تتردد على المغارة وهي في دنيا تانية لا تشعر بنفسها، وتخرج من منزلها وهي مغيبة ولا تدري إلى أين تذهب، حتى تجد نفسها وهي خارجة من المغارة، وطلب منها أن يصطحبها إلى المغارة وتقبل.

وكشفت الحلقة الأولى عن زواج «حسن» خالد سرحان، شقيق صابر، من «أحلام» رانيا فريد شوقي، وعاد بها إلى البلد بعد غياب سنوات، مما أصاب زوجته «منال» دنيا عبدالعزيز بصدمة.

مواعيد عرض المداح 3

يُشار إلى أن مسلسل المداح 3- أسطورة العشق، يُعرض على فضائية «mbc مصر»، الساعة 8 مساءً، كما يُعرض حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية.