رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق.. الحلقة الثالثة تكشف سر المفتاح المطبوع بيد صابر

الحلقة الثالثة من
الحلقة الثالثة من المداح 3 تكشف سر المفتاح المطبوع بيد صابر

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، مفاجآت أكثر إثارة من التي حملتها الحلقات الماضية، وكشفت سر العلامة التي ظهرت على يد «صابر» حمادة هلال.

اختفاء ابن صابر وجنان جمال خطيب أمينة بالحلقة 3 من المداح 3 أسطورة العشق

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، بدخول «رحاب» هبة مجدي، المطبخ على «صابر»، في أثناء مسكه بالسكين بطريقة غريبة.

تتوالى الأحداث ويطلب «صابر» من زوجته أن يحمل ابنه، إلا أنها ترفض بحجة أنه يبكي لأنه جائع وستطعمه، ويتوجه «صابر»، إلى بيت شقيقه «حسن» خالد سرحان، متهجمًا على زوجته الثانية «أحلام» رانيا فريد شوقي، ليسافسر منها عن حديثها بشأن أن طفله «عز» ليس من صلبه، إلا أنها ردت عليه، بأنها أخبرته بما رأته في الفنجان وحسب، الأمر الذي جعله يغادر المكان غاضبًا، بعدما حذَّر شقيقه منها، في إشارة إلى تحالفها مع الجن.

يقرر «جمال» محمد مهران، خطيب «أمينة» سلمى أبوضيف، الذهاب إلى المغارة ليكتشف ما الذي أصابها، ويخبر أخيها «حمزة» أحمد كشك، ويصطحبه إلى هناك، إلا أنه عند وصولهما إلى المغارة يرفض الدخول معه، ويُفاجئ به خلفه، محاولًا قتله، إلا أنه يتمكن من الهرب منه إلى خارج المغارة، ويُفاجئ بوجوده على بالخارج، ويخبره أنه كان بالداخل وحاول قتله، ويستنكرا ما حدث، ويذهب كلا منهما إلى منزله.

وتكشف الأحداث تأثر «جمال» بما حدث، وأصيب بالجنون، ويظهر يحدث أشخاصًا آخرين غير مرئيين لأحدٍ سواه، ويصاب بتشنجات.

صابر يلتقي بـ«الأمير» في لبنان ويحذره من الجن قُزح

ويقرر «صابر» السفر إلى لبنان للقاء «الأمير» عبدالعزيزمخيون، ويخبر «عصام» عصام السقا، بذلك ليساعده في السفر، ويتوجه إلى لبنان، وتحدث مواجهة أخرى بينه وبين الجن، وتظهر العلامة على يده مرةٍ أخرى، ويدون بعض الرموز في ورقة.

تتوالى الأحداث ويلتقي «صابر» بـ«الأمير»، الذي يخبره أن العلامة الموجودة بيده هي مفتاح بوابة النهاية، التي فتحها عند دخوله المغارة، والتي تمثل بوابة الحرب بين الإنس والجن، وأن هذا الأمر أكسبه هبة جديدة، والتي تتمثل في تمكنه من استخدام الكتاب الذي سيقويه على محارب الجن.

وفي هذه الأثناء يختفي ابن «صابر»، بعدما تركته «رحاب» على السرير، وعندما بحثت عنه مع حماتها، وجدتاه بسرير الأطفال.

صابر يتعرض لحادث سير في  المداح 3 أسطورة العشق

وبالعودة إلى «صابر» و«الأمير»، وأخبره أن الجنية «هند بنت الأحمر» لوسي، عادت لتنتقم منه، بسبب الأذى الذي تسبب فيه لـ«مليكة»، والجن حارس الكتب التي أحرقها في الجزء الأول، وأخبره أنه رغم قوة «هند بنت الأحمر»، إلا أنه يستطيع أن يغلبها، وحذره من الجان «قُزح» لأنه أقواهم، وهو صاحب المغارة التي ذهب إليها «صابر».

واختتم الحلقة أحداثها، باصطحاب «الأمير» لـ«صابر» في سيارة، وفي هذه الأثناء يظهر «قُزح»، ويقلب السيارة، وفجأة يختفي «الأمير»، وتنتهي الحلقة.

يُشار إلى أن مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد زكي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وحنان سليمان ويسرا اللوزي وسلمى أبوصيف، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.