رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصفارة الحلقة الأولى.. "الشيخ لبلوب" يطارد أحمد أمين بسبب " توت عنخ امون"

الصفارة
الصفارة

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة بعد مرور 6 سنوات من الاكتئاب الذي عاشه "شفيق" أحمد أمين، بعد خيانة زميله في العمل له "علاء" حاتم صلاح.

وشهدت الأحداث معاناة "شفيق" وتفكيره في الانتحار ولذلك قرر الابتعاد والذهاب إلى الاقصر والعمل هناك مرشد سياحي، وبعد مرور 6 سنوات يفاجأ بإعلان "علاء" حاتم صلاح استعداده للزواج من "شيرين" أية سماحة وسط صدمة كبيرة من شفيق.

وظهر "شفيق" في مطاردة وسط الصحراء من "الشيخ لبلوب" محمد رضوان، واتباعه للقبض على "شفيق" أحمد أمين داخل أحد المعابد الفرعونية.

يحاول "شفيق" أن يشرح لـ "لشيخ لبلوب" مدى أهمية الصفارة وقوتها السحرية له، فبقدرتها على إعادة الأشخاص إلى الماضي يمكن أن يصلح مستقبلة الذي تدمر بسبب خيانة صديقة له "علاء" الذي سرق فكرته وحبيبته.

ويوافق "الشيخ لبلوب" على مساعدة "شفيق" ولكن يحذره من الصفارة لكي يستطيع أن يعود لحياته في الماضي لمدة 3 دقائق ليصلح ما افسده صديقة الخائن.

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة حول "شفيق" الذي يعمل كمرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه، ويتكون المسلسل من 15 رمضان.

أبطال مسلسل الصفارة

يشارك في بطولة مسلسل الصفارة: أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه دسوقي، محمود البزاوي، سامية الطرابلسي، أية سماحة، حاتم صلاح، وليد عبد الغني، ولاء قداح، محمد رضوان، حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، نهاد ابو العينين، ونجمة برنامج الدوم ماريا اسامة، وهو من إنتاج محمد السعدي، وإيهاب جوهر، وإخراج علاء إسماعيل.

أين يعرض مسلسل الصفارة ؟

يعرض المسلسل على قناة DMC، في الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 12:45 صباحًا، والساعة 2:15 مساء، كما يعرض على منصة شاهد.