رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة حب ساخنة.. سر ارتداء روجينا لزي الرجال في مسلسل ستهم

النبأ

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ستهم، بطولة روجينا، بعد عرضها على قناة «النهار»، أول أيام رمضان، أحداثًا مفاجأة للجمهور.

قصة حب ساخنة بين روجينا وإياد نصار في مسلسل ستهم

وبدأت أحداث الحلقة الأولى، بقصة حب ساخنة بين «ستهم» روجينا، و«عامر» إياد نصار، والذي سافر للعمل في ليبيا، ويعود إلى مصر مريضًا، وتقرر «ستهم» الوقوف بجانبه حتى يشفى ويسترد صحته، برغم رفض شقيقها «رماح» جهاد سعد، الذي يعارض زواجهما بدعوى فقير ويطمع بها.

وتفشل محاولات «رماح» في منع زواج «ستهم» و«عامر»، إلا أنه لم ييأس ويعرض عليه بعد إتمام زواجهما، تسويق تجارته مقابل طلاق ستهم ولكنه يرفض.

وتتوالى الأحداث وينجب «عامر» من «ستهم» صبيًا يسميه «عبدالرحمن»، وتكون حامل في أنثى.

وتختتم الحلقة من مسلسل ستهم أحداثها، خاتمة صادمة للمشاهدين، بمقتل «عامر» إياد نصار، أثناء ولادتها ابنتهما، مما يضطر «ستهم» إلى قصر شعرها ارتداء ستهم زي الرجال.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل ستهم

يُشار إلى أن مسلسل ستهم، يُعرض على قناة «النهار» تبدأ قناة «النهار»، في الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يُعرض على قناة «النهار دراما» في تمام الساعة التاسعة مساءً.

في حين يُعرض على قناة «روتانا دراما» الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والسادسة والنصف يتوقيت السعودية، كما يُعرض على قناة «LBC» اللبنانية في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت.

طاقم عمل مسلسل ستهم

ويشارك روجينا في بطولة المسلسل، مجموعة من الفنانين، أبرزهم إياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح وأحمد الرافعي ومحمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان وبيومي فؤاد وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم، ثان تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل «انحراف»، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2022، شارك به العديد من الفنانين، أبرزهم سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسماء إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ «ويزو» ومحمد عادل، والعمل تأليف مصطفى شهيب.