رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذكرات زوج الحلقة 2.. طارق لطفي يقتل زوجته والمعالج النفسي ينصحه بالتغيير

مذكرات زوج الحلقة
مذكرات زوج الحلقة 2.. طارق لطفي يقتل زوجته

شهدت الحلقة 2 من مسلسل مذكرات زوج، بطولة طارق لطفي، تطورًا في الأحداث، بعدما انتهت الحلقة الأولى بتعرضه لحادث سقوطه أثناء تغيير المصباح التالف بالمنزل، والذي أسفر عن غيابه عن الوعي.

هل يقتل رؤوف زوجته في الحلقة 2 من مسلسل مذكرات زوج؟

وبدأت الحلقة 2 من مسلسل مذكرات زوج، والتي حملت عنوان «نظري اللمبة»، بمقتل «شيرين» عائشة بن أحمد، على يد زوجها «رؤوف» طارق لطفي، وحضور الشرطة للتحقيق معه، إلا أنه يفيق فجأة ليكتشف أنه كان مجرد خيالات أثناء فقده وعييه، ويتأكد له ذلك عندما يجد زوجته وأولاده ملتفين حوله يحاولون إفاقته.

وتتوالى الأحداث، وتستمر «شيرين» في معارضة زواج والدها من «إنجي» فدوى عابد، بسبب فارق العمر بينهما، إلا أن الأخيرة تحاول إقناعها بزواجها من والدها، بعدما ذهبت إليها في مكان عملها، للحديث معها في الأمر، وأفصحت لها عن سبب طلاقها من زوجها السابق، والذي يتمثل في أنه غير قادر على الإنجاب، وأن كل ما تريده أن تكون علاقتهما ودية.

رؤوف يذهب إلى المعالج النفسي

يقرر «رؤوف»، الذهاب إلى «المعالج النفسي» خالد الصاوي، ويخبره أنه أصر على المجيء بعد حالة من التردد، وأن الموقف الذي تعرض له مؤخرًا -في إشارة إلى فقدانه وعيه أثناء تصليح المصباح- ما دفعه إلى الإقبال على تلك الخطوة، وذلك لأنه شعر أن كل شيء من الممكن أن ينتهي فجأة؛ فقرر أن يغير ما تبقى في حياته.

ويخبره المعالج النفسي، أنه يمكنه التواصل معه عن بعد من خلال جلسات «أونلاين»، وبالفعل بدأ «رؤوف» جلسات المعالجة عن بُعد، من  من خلال أبلكيشن، وكتب له: "مذكرات زوج وأب مفيهاش حاجة مميزة حاسس إني وحيد كأني عايش في جزيرة لوحدي وعاوز أصرخ وأشاور لأي مركب معدية ومش عارف أعمل إيه".

ووجه له النصح، بمحاولة تغيير ما يزعجه من خلال المواجهة، وعليه يحاول «رؤوف» التقرب من زوجته، ويطلب منها الخروج معًا لتناول العشاء في أحد المطاعم أو السفر، إلا أنها ترفض نظرًا لانشغالها؛ وبذلك تواجه محاولات زوجها لتغيير الحياة بينها بعدم الاهتمام.

قصة مسلسل مذكرات زوج

يُشار إلى أن أحداث مسلسل مذكرات زوج، تدور حول شخصية «رؤوف»، الذي يعمل مراقب جوي، ويعاني من أزمات نفسية تسبب له مشاكل في حياته المهنية والزوجية.