رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل ستهم الحلقة 2.. روجينا تدفن شعرها مع زوجها وتتوعد بأخذ ثأره

مسلسل ستهم الحلقة
مسلسل ستهم الحلقة 2.. روجينا تدفن شعرها مع زوجها

شهدت الحلقة 2 من مسلسل ستهم، تطورًا كبيرًا في الأحداث، بعدما انتهت الحلقة الأولى بمقتل «عامر» إياد نصار زوج «ستهم» روجينا، لتترك المشاهد في حالة ترقب لتعاملها مع المصيبة التي أحلت بها.

روجينا ترتدي ثوب الرجال بعد مقتل زوجها في الخلقة 2 من مسلسل ستهم

وبدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل ستهم، بدفن «عامر» زوج «ستهم»، وقررت زوجته أن تدفن شعرها معه بعدما قصته، ورفضت زوجته أخذ العزاء، إلا بعد أن تأخذ بثأره، وأنها لن تتزوج برجل آخر.

وارتدت «ستهم» ثوب زوجها أمام الجميع أثناء دفنه؛ كإشارة بدء لرحلة العناء ستقطعها،

تتوالى الأحداث، وتذهب «ستهم» إلى شقيقها «رماح» جهاد سعيد، بعدما أرسل إليها بعض الأموال، بدعوى أن أطفالها صاروا مسؤولين منه، وأخبرته أنها لا تحتاج إلى أمواله، وإنما أتت لكي تحصل على ورث أطفالها في ميراث أبيها، ليحميهم من غدر الزمان.

ويحبرها أخيها أن أطفالها بمثابة أطفاله، وترد عليه أنهم أطفال عامر الذي مات قتيلًا، ولم يهتم أحدًا بمعرفة من قالته، وتؤكد له أنها أتت لتحصل على حقها وحق أطفالها، ويخبرها أنه سيزيد مصروفها، بشرط ألا تعاود الحديث في مسألة الميراث مرةٍ أخرى، وترد عليه: "أنا هاكتم يا رماح، بس بشرط تجيب السكسنة وتقطع لساني، يا إما تقسم الورث بالحق بينك وبين أخواتك".

ويعارض «رماح» حديث شقيقته، بدعوى أنه النساء لا ورث لها، لتعود وتخبره أن الورث شرعه الله، وحصولها على حقها أفضل من الشحادة، ورد عليها قائلًا: "شاور لي على مرة من أول الصعيد لآخره ورثت من راجل".

انفعلت «ستهم»، وأخبرت أخيها أنها سوف تحصل على ورثها وحقها، وألقت بالأموال التي أرسلها لها في وجهه، مما جعله يتعدى عليها بالضرب.

أبطال مسلسل ستهم

يُشار إلى أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا وإياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح وأحمد الرافعي ومحمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد وسلوى عثمان، وبمشاركة شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه الدرامية، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل ستهم

ويُعرض مسلسل ستهم، على أكثر من فضائية مصرية وعربية، أبرزهم  «النهار»، الساعة السابعة والنصف مساءً، و«النهار دراما» في تمام الساعة التاسعة مساءً.