رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 9 مناطق بالسويس

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 9 مناطق بالسويس

أعلنت محافظة السويس، قطع مياه الشرب عن 9 مناطق لمدة 12 ساعة، وذلك اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023، بسبب إجراء أعمال صيانة على خط المياه الرئيسي بطريق ناصر، ومن المقرر استئناف ضخها بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

مدة انقطاع المياه بالسويس

وأضافت محافظة السويس، أن موعد قطع المياه عن 9 مناطق يبدء اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا من اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023، وذلك لإجراء أعمال إصلاح على خط المياه الرئيسي قطر 400 متر بطريق ناصر،  حتى الساعة التاسعة مساءً من نفس اليوم، على أن يتم استئنافها بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في السويس

وأوضح المحافظة، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي: طريق ناصر ومساكن المميز ومدينة 24 أكتوبر ومساكن شباب أكتوبر ومساكن شل القديمة والجديدة وتقسيم المحافظة بحي الكويت وكفر أحمد عبده الجديد ومدينة العبور.

وناشدت المحافظة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع الخدمة.

في سياق متصل،  أعلنت محافظة السويس فصل التيار الكهربائي في منطقة الملاحة لمدة 3 ساعات، وذلك لإجراء الصيانة الدورية على المحولات.

قطع الكهرباءعن الملاحة الجديدة

وقالت المحافظة، أن قطع الكهرباء عن منطقة الملاحة الجديدة بحي السويس، سيبدء من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت الموافق 6 مايو، وحتى الساعة 12 ظهرًا، ولمدة 3 ساعات،  وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكة الكهرباء في المنطقة، ومن المقرر استئناف توصيل التيار الكهربائي بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

يأتي هذا القرار في إطار حرص المحافظة على تقديم خدمات متميزة للمواطنين والحفاظ على استقرار الشبكة الكهربائية في المنطقة، وناشدت المحافظة المواطنين بتوخي الحيطة والحذر خلال فترة فصل الكهرباء واتباع إرشادات السلامة اللازمة.

في سياق أخر، أعلنت محافظة السويس عن تعريفة مواصلات السويس لعام 2023 بعد الزيادة الجديدة التي تراوحت بين 15 إلى 75 قرشًا، وذلك بين منطقة الأربعين في مدينة السويس والمناطق والضواحي الأخرى في المحافظة.

 وأوضح اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، أنه تم إقرار التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية، والتي تربط احياء المحافظة ببعضها، وكذلك بين محافظة السويس والأقاليم والمحافظات الاخرى بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية زيادة سعر لتر السولار ليصبح 8.25 جنيه، دون تحريك البنزين أو الغاز الطبيعي.