رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 7 مناطق بكفر الشيخ اليوم

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي، عن 7 مناطق بمدينة كفر الشيخ، وذلك اليوم الجمعة الموافق 5- 5- 2023، بدءًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءً، أي لمدة 5 ساعات.

المناطق  المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

وقال القطاع، إن المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء، اليوم، هي مناطق محطة الصرف بسخا، ومحطة الصرف بتفتيش سخا، والأحوال المدنية، والشهر العقاري، ومنطقة بحوث سخا بالكامل، ومنطقة سخا بالكامل، ومنطقة الحمراوي بالكامل.

سبب قطع الكهرباء بكفر الشيخ

وأضاف قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلًا عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل علي أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك، متوجهًا بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة.

 وناشد المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مواقف سيارات الأجرة، وموقف كفر الشيخ العمومي القديم الذي يضم سيارات بيلا، والحامول، وقلين، والرياض، ودسوق، وفوه، وسيدي سالم، وسيدي غازي، وبلطيم، ومسير، ومطوبس ومواقف سيارات المحافظات الإسكندرية، والمنصورة، والمحلة، وغيرها من المواقف، وموقف كفر الشيخ الجديد، القاهرة، طنطا، وتابع التزم الجميع بتعريفة الركوب الجديدة بكفر الشيخ التي أعلنها، كما تفقد موقف السرفيس الداخلي.

جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، واللواء حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد الدكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور.

والتقى المحافظ، بعدد من السائقين والمواطنين، الذين أبدوا راحتهم للزيادة الطفيفة في أسعار الأجرة وخاصة داخل المحافظة بعد تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بكفر الشيخ.

وناشد محافظ كفر الشيخ المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية زيادة عن التعريفة المقررة، والمشاركة في المبادرة التي أعلن عنها خليك إيجابي، للإبلاغ عن أي مخالفات تصدر من السائقين على الخط الساخن 114 ورقم غرفة العمليات وإدارات الأزمات بالمحافظة، 0473220792.