رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم لمدة 7 ساعات في الدقهلية

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم لمدة 7 ساعات في الدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، قطع المياه عن مجلس قروى المعصرة ومدينة نبروه وعدد من التوابع، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 3- 5 - 2023، ولمدة 7 ساعات.

مدة انقطاع المياه بالدقهلية

وذكرت شركة مياه الدقهلية، أنه من المقرر قطع المياه لمدة ٧ ساعات إعتبارًا من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة  ٣ مساءً وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٣ - 5 - 2023.

أماكن قطع المياه بالدقهلية

وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية هي  مجلس قروى المعصرة - الشوامى - عزبة جاد - نبروه - بهوت وعزب بهوت.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى قيامها بأعمال ربط خطوط على خط ٦٠٠ مم بمنطقة بلقاس. 

تدبير احتياجاتهم من المياه

وتناشد الشركة، المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.


في سياق أخر، أعلنت محافظة الدقهلية اليوم، عن بدء إنشاء مجمع مواقف حضاري بمدينة دكرنس، الذي يقام على مساحة 3800 متر مربع ويتسع لعدد 150 سيارة من جميع الخطوط الداخلية بين دكرنس ومراكز مدن المحافظة وكذا الخطوط بين الدقهلية والمحافظات الأخرى، وفق خطة متكاملة لتنفيذ مواقف حضارية تليق بالمواطنين تيسيرا عليهم.

وأكد محافظة الدقهلية، أن أعمال موقف دكرنس الجديد في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير جميع مناحي حياة المواطن المصري وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لهم من خلال إنشاء مواقف حضارية تسهل حركة تنقل المواطنين من وإلى المحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتابع المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، أعمال بدء إنشاء مجمع مواقف حضاري بمدينة دكرنس بالإضافة إلى منطقة خدمات تتضمن انشطه مختلفه منها مسجد ومحلات ومكان للإدارة وأماكن لانتظار الركاب، ودورة مياه وكافتريا حيث يتم نقل خطوط المراكز والمحافظات إلى الموقف المجمع الجديد.

برنامج زمني للانتهاء من إنشاء الموقف الجديد
وأوضح المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف، أنه تم متابعة بدء الأعمال التمهيدية لإنشاء الموقف الجديد للعمل على تذليل كافة العقبات بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة دكرنس والشركة الوطنية القائمة على تنفيذ المشروع حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للبرامج الزمنية المقررة وسرعة دخوله الخدمة تحقيقا لصالح المواطنين وعملا على راحتهم.