رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قتل بشعة.. شاب يذبح أمه بسكين في نهار رمضان بالبساتين

قتل سيدة في بئر أم
قتل سيدة في بئر أم سلطان بالبساتين

شهدت منطقة بئر أم سلطان التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة جريمة بشعة، تمثلت في قيام شاب بقتل والدته طعنا في نهار رمضان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

شاب يقتل أمه طعنا في نهار رمضان بالبساتين

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لسيدة داخل شقتها بمنطقة بئر أم سلطان بدائرة القسم.

علي الفور، انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور علي جثة سيدة تدعى «سلوى. س»،، 60 سنة، ومقيمة بمنطقة بئر أم سلطان بدائرة قسم شرطة البساتين.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء ارتكابها، نجل المجني عليها، بسبب رفضها إعطاء أموال له لشراء المخدرات.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لضبط المتهم، فيما انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجاني، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.