رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رائحة كريهة تقود أمن القاهرة لكشف كارثة داخل شقة بروض الفرج

العثور على جثة متعفنة
العثور على جثة متعفنة في شقة بروض الفرج

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة مسن متعفنة داخل شقته بمنطقة روض الفرج، تم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة مسن في حالة تحلل داخل مسكنه في روض الفرج

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج، بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار سكنه بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة صاحب الشقة المشار إليها، في العقد السابع من العمر.

وكشفت المناظرة التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة عن أن الجثة في حاله تعفن رمي كامل على سرير غرفة نومه، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها ولا يوجد بعثرة في محتوياتها مما يشير إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأشارت إلى أن الوفاة ناتجة عن أمراض الشيخوخة، وتم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الدثة عقب ذلك.