رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إصابة 4 أشخاص.. أمن القاهرة يسيطر على «حرب شوارع» بالخليفة

حرب شوارع في الخليفة
حرب شوارع في الخليفة

شهدت منطقة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، معركة طاحنة بين الأهالي، فيما يشبه بـ«حرب شوارع»، حيث استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمت السيطرة على المعركة، وضبط المتهمين المشاركين فيها.

إصابة 4 أشخاص في معركة طاحنة بين الأهالي بالخليفة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبالها 4 أشخاص مصابين بجروح قطعية متفرقة بالجسم، في معركة بين الأهالي بدائرة القسم.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المعركة وقعت بين طرفين بدائرة قسم شرطة الخليفة، استخدم فيها الأسلحة النارية والشوم والطوب الزجاجات الفارغة، ما نتج عنها إصابة المذكورين بالإصابات المنوه عنها.

وبسؤال المصابين اتهموا (شخصين، ومقيمين بذات الناحية بدائرة قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة) بقيامهما باالاعتداء عليهم بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال، وتم نقلهم غلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط المشكو في حقهما، وعثر بحوزتهما على سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» محلي الصنع، وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العام مباشرة التحقيقات.