رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز اختطاف تاجر خردة على يد شركائه في بدر

المتهمين باختطاف
المتهمين باختطاف تاجر خردة في مدينة بدر

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة اختطاف تاجر خردة وزيوت في مدينة بدر، وتبين أن شريكيه وراء ارتكابها؛ بسبب خلافات مالية بينهم، تم تحرير المختطف وضبط المتهين وإحالتهما إلى النيابة العامة.

اختطاف تاجر خردة وزيوت بسبب خلافات مالية في مدينة بدر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، من مواطن، يفيد، بقيام شخصين باختطاف وإحتجاز شقيقه مقيم بذات العنوان، بسبب خلافات مالية بينهم، حول الشراكة فى تجارة الخردة والزيوت.

وتوصلت التحريات التي تمت تحت غشراف اللواء محمد عبد الله مدير إدارة لمباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (شخصين، مقيمان بنطاق محافظتى القليوبية والإسماعيلية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمان بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بدر، وبصحبتهم المجنى عليه، وعثر بحوزة أحدهما فرد خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبسؤال المجنى عليه، قرر قيام المشكو فى حقهما، بسرقة هاتفه المحمول، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره أثناء قيامهما بالتعدى عليه بالضرب محدثان إصابته بكدمات متفرقة بالجسم، لوجود خلافات مالية بينهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط الإيصالات، والسيارة وهاتف المحمول الخاصين بالمجنى عليه، وهاتف محمول خاص بأحد المتهمين يحوى صور للضحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.