رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث بشع على الطريق
حادث بشع على الطريق بسوهاج

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، تم نقل الجثث إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود حالات وفاة ومصابين.

انتقلت على الفور، قوة من من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة إلى مكان البلاغـ وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز.

وكشف تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير السيارة الأولى ربع النقل على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، واصطدمت بالسيارة الملاكي ما نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، والجثث الثلاثة إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة

وتبين من خلال قائمة تضم أسماء الضحايا والمصابين وعناوينهم، مصرع كل من: «ساويرس. م»، 28 سنة، يقيم بناحية قرية بيت علام بدائرة مركز جرجا، و«جرجس. ف»، 47 سنة، يقيم بناحية قرية الحرجة بدائرة مركز البلينا، و«محمد. ع»، 20 سنة، يقيم بناحية منطقة الجوازات بمدينة سوهاج، وإصابة كل من: «ماريو. م»، 17 سنة، يقيم بناحية قرية بيت علام بدائرة مركز جرجا، بكسر بالقدمين وسحجات متفرقة بالجسم، و«السيد. ع»، 54 سنة، ويقيم بناحية قرية الروافع بدائرة مركز سوهاج، باشتباه كسر بالعمود الفقري مع كسر بالقدم اليسرى.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث وتم التحفظ على السيارتين وتسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك،