رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العروسة الدوارة تقتل سيدة بملاهي الاستاد الرياضي في سوهاج

لعبة العروسة الدوارة
لعبة العروسة الدوارة تقتل ربة منزل بسوهاج

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، مصرعها، أثناء قيامها بالتنزه رفقة زوجها في ملاهي الاستاد الرياضي بمحافظة سوهاج، عقب سقوطها من فوق لعبة العروسة الدوارة نتيجة اختلال توازنها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط ربة منزل من فوق ملاهي الاستاد الرياضي في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، تفيد بوصول (ربة منزل، تبلغ من العمر 24 عامًا، مقيمة بدائرة مركز شرطة المنشأة)، جثة هامدة، إثر تعرضها للسقوط من مكان مرتفع.

وبسؤال زوجها، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء قيامه بالتنزه وبرفقته زوجته بإحدى ملاهي الاستاذ الرياضي بمدينة ناصر بمحافظة سوهاج، وأثناء ركوبهما إحدى الألعاب اختل توازنها، وسقطت أرضًا مما نتج عنه وفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأفاد المدير المسئول عن الملاهي بأنه أثناء استقلال المذكورة وزوجها وآخرين "لعبة العروسة الدوارة" قامت بالعبث بذراع الأمان الحديدي الخاص بمقعدها دون قصد منها مما أدى لسقوطها.، ونفى الشبهة الجنائية.

وكًلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بداخل الملاهى، والقريبة من مكان الحادث، لكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.