رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة طفلة رضيعة غرقًا داخل مصرف مائي مجاور لمنزلها في سوهاج

غرق طفلة في مصرف
غرق طفلة في مصرف مائي بسوهاج

لقيت طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامين، مصرعها غرقًا في أحد المصارف المائية المجاورة لمنزلها، بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفلة في مصرف مائي مجاور لمنزلها في مركز العسيرات بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مامور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طفلة رضيعة في مصرف مائي مجاور لمنزلها بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة بمعرفة الأهالي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص والمعاينة، غرق الطفلة «مريم. ح»، في مصرف مائي مجاور لمنزلها بدائرة المركز، وتم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والدها ووالدتها، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء لهو ابنتهما الطفلة المذكورة على حافة المصرف المجاور للمنزل، انزلقت قدماها وسقطت به، ما أسفر عن غرقها ووفاتها.

وكُلف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.