رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل الطفلة مريم على يد والدها والأم تكشف الجريمة بدار السلام سوهاج

شخص يقتل ابنته بالكشح
شخص يقتل ابنته بالكشح في دار السلام بسوهاج

شهدت قرية الكشح التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، حادث مأساوي، تمثل في قيام شخص بقتل ابنته البالغة من العمر عامين داخل منزله، تم ضبط المتهم والعرض على النيابة العامة.

مقتل الطفلة مريم داخل منزلها بقرية الكشح في دار السلام بسوهاج

كشفت عن الواقعة، والدة الطفلة، عندما تقدمت لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، ببلاغ تتهم فيه زوجها، يدعى «رمضان. ع. ق»، مقيم بناحية قرية الكشح بدائرة المركز، بالتعدي على ابنتهما «مريم» البالغة من العمر عامين، بالضرب داخل منزل حتى أسقطها قتيلة.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة الرائد كريم الضبع معاون أول مباحث المركز، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة العثور على جثة الطفلة ملقى على ظهرها بداخل المنزل مفارقة الحياة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، لمعاينة جثمان الطفلة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وقالت المُبلغة إن زوجها المذكور يتعاطى مخدر الشبو وأنه اعتدى على ابنتهما بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة داخل المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.