رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إسفكسيا الغرق تقتل طفلا أمام منزله في سوهاج.. اعرف التفاصيل

غرق طفل بسوهاج
غرق طفل بسوهاج

قتل طفل يبلغ من العمر عامين غرقًا عقب سقوطه في ترعة نجع حمادي أثناء لهوه على حافتها أمام منزل أسرته، بدائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفل داخل ترعة نجع حمادي في طهطا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق طفل داخل ترعة نجع حمادي بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، ورجال وحدة قوات الإنقاذ النهري، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، غرق طفل مقيم بدائرة القسم، داخل ترعة نجع حمادي بدائرة القسم، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين إصدار تقرير الطب التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن غرق الطفل «أ. م. خ»، عامين- ويقيم دائرة القسم في ترعة نجع حمادي عقب سقوطه بداخلها ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وبسؤال والد الطفل، 35 سنة، ميكانيكي- ويقيم دائرة القسم، قرر أنه أثناء لهو نجله المذكور سقط بالترعة المجاورة للمنزل؛ ما أدى إلى غرقه ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة بسوهاج، عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، بأن سبب الوفاة (إسفكسيا الغرق)، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.