رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 3 أسطورة العشق.. حمادة هلال: عالم الجن والسحر حقيقي وربنا يحفظنا

المداح 3 أسطورة العشق..
المداح 3 أسطورة العشق.. حمادة هلال: عالم الجن والسحر حقيقي

قال الفنان حمادة هلال، إن عالم الجن والسحر حقيقي، والكثيرون تعرضوا للأذى، وذلك بعد الجدل حول المداح 3 أسطورة العشق، الذي يعرض يوميًا على فضائية «MBC مصر» ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي.

حمادة هلال: عالم الجن حقيقي واللي في المسلسل نسبة لا تذكر منه 

ودوَّن «هلال» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: "بعيدًا عن أنه مسلسل وعن شوية الهزار، العالم دا حقيقي واللي في المسلسل نسبة لا تذكر منه وفي ناس كتير حوالينا مأذية وناس مؤذية، ربنا يحفظنا جميعًا".

نجاح واسع لـ مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

يُشار إلى أن مسلسل المداح، حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان قبل الماضي، وعليه استطاع أن يحجز قاعدة جماهيرية كبيرة، الأمر الذي ساعد المداح 3 أسطورة العشق في تحقيق نجاحًا واسعًا فور عرض الحلقة الأولى منه، في الليلة الأولى من شهر رمضان.

صابر يبحث عن هوية «تاج» في الحلقة 4 من المداح 3 

وبدأت أحداث الحلقة 4 من المسلسل، بظهور «تاج» يسرا اللوزي، وسط جبال بيروت، حيث الحادث الذي تعرض له «صابر»، والتي تتصل بالإسعاف والشرطة لنجدته.

يقرر «صابر» البحث عن هوية «تاج»، وفي هذه الأثناء يكتشف أن «الأمير»، صاحب كرامات ويتردد عليه زباائن من صفوة المجتمع، بخلاف عداواته مع الجن.

تزداد أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، إثارةً بخروج «زين» محمد عز، والذي كان متزوج من «رحاب» هبة مجدي، زوجة «صابر»، ويحاول التقرب منها ويهددها بماضيها، في الوقت ذاته يخطط رجل الأعمال «هايم» محمد رياض، بالسيطرة على «رحاب»، من خلال أمره لمدير مكتبه أن يوقعها في غرامه، انتقامًا من «صابر»، خصوصًا بعد عمله بالمنزل يحاول «هايم» السيطرة عليه، لاحتوائه على مقبرة أثرية يبحث يريد الجن الوصول إليها.

طاقم عمل المداح 3 أسطورة العشق

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، مجموعة كبيرة من الفنانين بمشاركة حمادة هلال، أبرزهم هبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد زكي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وعبد العزيز مخيون ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.