رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها مقتل مؤذن متطوع.. 6 جرائم بشعة أول 72 ساعة في رمضان

6 جرائم بشعة أول
6 جرائم بشعة أول 72 ساعة في رمضان

6 جرائم قتل أول 72 ساعة في شهر رمضان حيث شهدت محافظات مصر عددا من الجرائم البشعة التي تؤكد تفاصيلها أن الشيطان ليس السبب الوحيد في إزهاق الأرواح وأن شياطين الإنس التي لا تسلسل تدفعها نفوسها السيئة لارتكاب الفظائع، وسنعرض في السطور التاليه أبرز الجرائم المرتكبة في نهار رمضان.

ذبح شاب بعد الخروج من المسجد

شهدت أولي ليالي الشهر الكريم، جريمة قتل بشعة علي يد مسجل خطر ذبح شاب بعد الخروج من صلاة الفجر في أول ليلة رمضان، وطعنه طعنه نافذة في الرقبة.

وكان تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أهالي مدينة تمى الأمديد بنشوب مشاجرة بين شابين ومقتل أحدهما أمام المسجد.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي "وهبة"، 30عامًا، وإصابة آخر يدعى "م" 31عامًا، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى تمى الأمديد، والمصاب إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة.

وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين الشابين عقب خروجهما من المسجد وأداء الصلاة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، واشتبكوا فيما بينهما، وأصاب المتهم المجني عليه بطعنة نافذة بـ "سكين" فى الرقبة، أودت بحياته في الحال، وتبين إصابة الثاني بجروح.حرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

قتل شاب للدفاع عن خطيبته

قتل شاب علي 6 أشخاص تربصوا له وبيتوا النيه علي الخلاص منه، بعدما اعترض علي معاكسه خطيبته أثناء سيرهما فى الشارع، وقاموا بالتربص له أثناء توجهه إلى  المقهى وتعدوا عليه بالضرب وطعنه بالأسلحة البيضاء فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة على أحد المقاهي بدائرة قسم شرطة السلام وسقط قتيل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وسط بركة من الدماء مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل مؤذن متطوع

شهدت منطقة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية، مقتل مؤذن متطوع لرفضه قيام شخص بالأذان بالمسجد على غير رغبة الرواد، فقام المتهم بقتل المجني عليه عقابا له لمنع والده من أداء الأذان.

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد مقتل إمام زاوية محمد حسن بالورديان.

انتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة قيام شخص شهرته "بوده"، مسجل جنائي، عقب الانتهاء من صلاة تراويح ثاني أيام رمضان بقتل المجني عليه "ح.ع.أ.ال" مؤذن متطوع بزاوية "محمد حسن" بالورديان، طعنًا بسلاح أبيض.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ووالد المتهم، لرفضه قيام الأخير بالأذان بالمسجد على غير رغبة الرواد، وهو ما تحرر به محضر مسبقًا، فقام المتهم بقتل المجني عليه عقابا له لمنع والده من أداء الأذان.

مقتل شاب طعنا بسكين على يد أخر بالقليوبية

شهدت قرية كفر العرب بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، مقتل شاب طعنا بالسكين في رقبته على يد شاب آخر، طعنة نافذة أودت بحياته.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب طعنا بقرية كفر العرب دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة بنها مقتل شاب يدعى "محمد حسان أبو زغلة" على يد "عبدالله.ه" بقرية كفر العرب دائرة المركز حيث تربص بالمجني عليه فور وصوله ونزوله من سيارته وطعنه بالخنجر في رقبته من الخلف، وأسقطه قتيلا في الحال.

كما تبين أنه كان هناك خلافات قديمة بين العائلتين وكانوا قد عقدوا مجلس عرب وتم الصلح من شهر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيبين أحمد محسن عمارة ومصطفي الشريف معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

شخص يقتل جاره بسبب «وصلة هزار» بمنطقة المرج

شهدت منطقة المرج بالقاهرة جريمة قتل صادمة في ثالث أيام شهر رمضان، عندما أقدم شخص على إنهاء حياة جاره، بسبب مشادة كلامية سببها «وصلة هزار» بينهما، اليوم السبت.

وتلقت أجهزة الأمن إخطارا من قسم شرطة المرج بوصول شاب إلى مستشفى اليوم الواحد العام مصاب بطعنة في البطن، بعد مشاجرة مع شخص من الجيران.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين اصابة «محمد.م» بطعنة في البطن على يد جاره بسبب وصلة هزار بينهما، إذ تعدى الأخير عليه بسلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزته.

وجرى نقل جثة القتيل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرّر محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شخص داخل سيارة بشبرا الخيمة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص عثر عليه اليوم، مصابًا بطلق ناري بالرأس داخل سيارته بشبرا الخيمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغًا بالعثور على جثة داخل سيارة أسفل كوبري مسطرد.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة لشخص مصابا بطلق ناري بالرأس، وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية المجنى عليه وكشف ملابسات الحادث، كما توجه فريق من جهات التحقيق لمعاينة الجثة والسيارة، وعقب الانتهاء صدر قرار بوضع الجثة داخل المشرحة، وتكليف رجال المباحث لكشف غموض الحادث.