رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليست الجريمة الأولي.. تفاصيل انتحار شاب بعد قتل طفليه داخل فندق شهير بالإسكندرية

الفندق الذي وقعت
الفندق الذي وقعت به الجريمة بالإسكندرية

شهدت محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، حادث بشع أقدم فيها أربعيني يحمل جنسية دولة إفريقية بالتخلص من طفليه قتلًا بعد تفاقم المشاكل بينه وبين زوجته.

طالب من دولة "مدغشقر" يتخلص من طفليه بطريقة صادمة

بدأت الواقعة بإستئجار طالب أربعيني من "مدغشقر" يدرس اللغات في إحدي الجامعات الفرنسية بمنطقة المنشية بالإسكندرية غرفة بفندق شهير بمحطة الرمل بالإسكندرية، بصحبة طفليه الولد يبلغ من العمر 8 سنوات وطفلة تبلغ 5 أعوام، وقطن الشاب الأربعيني الغرفة ولم يخرج منها، من جانبها حاولت السيدة المسئولة عن نظافة الغرف بالفندق من الدخول لتنظيف الغرفة بعد أن طرقت الباب ولم يفتح لها أحد وفور دخولها الكارت الإضافي بالفندق، صدمت من هول المنظر بعد أن فوجئت بالأب مشنوق على باب الحمام والطفلين مفارقين الحياة في حوض الإستحمام بالفندق.

على الفور قام الفندق بإبلاغ مأمور قسم العطارين بالإسكندرية، وبدورة أخطر النيابة العامة التي أمرت بإنتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتفريغ الكاميرات، وإخطار سفارة دولة "مدغشقر" لمباشرة التحقيقات وإستدعاء الزوجة للإدلاء بأقولها واستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثث المتوفيين للمشرحة، لحين إصدار قرار بتسليم الجثث لذويهم ودفنهم.

يذكر أن كشف شهود العيان بوقوع جريمة انتحار لطالبين من قبل بنفس الفندق الذي وقعت فيه جريمة قتل الشاب الإفريقي لطفليه وشنق نفسه.